آخر الأحداث والمستجدات 

أمن ويسلان ينجح في اعتقال العقل المدبر للسرقة الهوليودية التي تعرض لها 'مول الشباكية'

أمن ويسلان ينجح في اعتقال العقل المدبر للسرقة الهوليودية التي تعرض لها 'مول الشباكية'

تمكنت عناصر مفوضية الأمن بويسلان من إيقاف العقل المدبر لسرقة 10 ملايين من منزل 'مول الشباكية'،في ساعة مبكرة من صباح يوم أمس الثلاثاء.

وحسب مصادر لمكناس بريس فالجاني يبلغ من العمر 23 سنة وذو بنية جسمانية قوية،ينحدر من جماعة الخنيشات،جرى إيقافه أمس الثلاثاء على الساعة الخامسة صباحا،بعد مرور أقل من شهر على تنفيذه لعملية السرقة التي شغلت الرأي العام الويسلاني،نظرا للطريقة الهوليودية التي لجأ إليها في جريمته،

وتعود تفاصيل الواقعة الى أواخر شهر رمضان الماضي حينما تمكن الجاني من إقناع رب عمله الذي يملك محلا لبيع الشباكية بويسلان،بشراء مضخات قادمة من الخارج وإعادة بيعها بثمن باهظ،الأمر الذي أسال لعاب 'مول الشباكية' الذي لم يفطن لما يخطط له رفيقه،وعند ذهابهم لمعاينة السلعة اصطحب الضحية أبناءه على متن سيارته،الجاني الذي كان يرافقه بدوره أمره بالتوقف في الطريق بمنطقة خلاء على مستوى طريق فاس غير بعيد عن جماعة ويسلان، ليشرع في تقييدهم جميعا وتركهم بنفس المنطقة.

مباشرة بعد ذلك انتقل الجاني بواسطة سيارة مشغله إلى منزل هذا الأخير وسرق مبلغا قيمته 10 ملايين سنتيم.

هذا وتمكنت عناصر الأمن بويسلان من حجز مليون سنتيم بحوزة الجاني لحظة اعتقاله،في انتظار الكشف عن باقي شركائه في الجريمة وتقديمه للعدالة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-07-20 03:55:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك